العارضات لدينا

كريستي تورلينغتون

12/06/2016 05:00:00 ص | ميبلين

من الصعب اليوم تصور عالم الموضة منذ أواخر الثمانينيات دون كريستي تورلينغتون. فقد زين جمالها الأيقوني أغلفة الآلاف من المجلات، من Vogue إلى TIME وما بينهما.

الفتاة الجديدة

كانت كريستي تورلينغتون بيرنز تبلغ من العمر 13 عامًا فقط عندما "تم اكتشافها" عند ركوب حصانها بعد المدرسة. لم تكن تتوقع أبداً أن يؤدي ذلك اليوم المصيري إلى مهنة تدوم لعقود من الزمن كعارضة. وانتقلت كريستي إلى نيويورك بعد تخرجها من المدرسة الثانوية في كاليفورنيا في عام 1987، وجعلتها منزلها منذ ذلك الحين. وعند بلوغها سن 22، انضمت إلى عائلة ميبلين، وما زالت تمثل هذه العلامة التجارية اليوم.

أعتقد بصراحة أن الجمال ينبع من الداخل بشكل كبير.

ليست فقط وجهاً جميلاً

على الرغم من أن متحف المتروبوليتان للفنون أطلق عليها لقب "وجه القرن العشرين"، إلا أن كريستي تورلينغتون هي أكثر من ذلك بكثير. تعرف خريجة جامعة نيويورك والناشطة الحقوقية وهاوية اليوغا ورائدة الأعمال والأم لطفلين ما يعنيه أن تكون فتاة ميبلين. إذن، ما هو سرها؟

داخل حقيبة المكياج الخاصة بها

بعد البحث في حقيبة تورلينغتون، اكتشفنا بعض الأغراض المفضلة لديها. ماسكارا Lash Sensational Luscious — لرموش كثيفة للغاية، تمرر تورلينغتون طبقة من التركيبة السائلة لالتقاط الرموش والحصول على إطلالة عروض الأزياء الخلابة.

أحمر الشفاه Color Sensational — عندما يتمحور يومك على التأنق، تصبح البساطة في بعض الأحيان بمثابة رفاهية. في أيام العطلة من عملها كعارضها، ترتدي تورلينغتون بنطال الجينز وتي-شيرت وطبقة كريمية من أحمر الشفاه. يمنح لون أحمر الشفاه هذا إطلالة مثيرة وجذابة بسهولة، دون وضع أي مستحضرات إضافية.

علاج الهالات Instant Age Rewind Eraser — إعادة نشر الصور القديمة لا يعني شيئاً لتورلينغتون بفضل هذا السر المضاد لعلامات التقدم في السن. فالتطبيق السهل والتركيبة المعززة بالكولاجين تشد البشرة وتجعل مظهرها مثالية.

تحدق تورلينغتون في مرآة المكياج بتدبّر. وتسطع الفتاة الرائعة الكامنة داخلها على المرآة، فتبتسم لنفسها.

فمن المؤكد أن ممارسة اليوغا والحياة الصحية والهدوء وفضولها غير المحدود للتعلم والنمو أمور جعلت منها امرأة جميلة من الداخل والخارج.

أو كما تقول تورلينغتون:
" يجب ألا تقتصر حياة المرأة على بعد واحد فقط. وما أشعر به هو دائماً أهم مما اعتقد أنني أبدو عليه للآخرين."

احصلي على الإطلالة

سيبقى مكياج العيون السموكية دائماً دارجاً. احصلي على إطلالة عيون كريستي تورلينغتون الأيقونية بمساعدة صغيرة من ظلال العيون Color Tattoo Eye Chrome الجديدة من ميبلين.

خطيرة الحكم
واو، إنها الوجوه المتعددة لكريستي. أيها تفضلين؟
لمسة وردية
صوّتي
الجمال الطبيعي
صوّتي

أدريانا ليما

اكتشفي المزيد

أدريانا ليما

اكتشفي المزيد

مكياج العيون

اكتشفي المزيد

مكياج العيون

اكتشفي المزيد

إميلي ديدوناتو

اكتشفي المزيد

إميلي ديدوناتو

اكتشفي المزيد

جوردان دان

اكتشفي المزيد

جوردان دان

اكتشفي المزيد
عفوًا، يبدو أنك لم تقومي بتسجيل الدخول! من فضلك أو إنشاء حساب.