العارضات لدينا

أدريانا ليما

12/06/2016 05:00:00 ص | ميبلين

جاءتنا هذه السمراء الخلابة من مدينة صغيرة في البرازيل. تعرف أدريانا ليما ب وجنتيها البارزتين وشعرها البني اللاّمع وشخصيتها الجريئة، وقد كانت عارضة لميبلين وفيكتوريا سيكريت وغيس وأرماني وغيرها المزيد. ب دأت مسيرتها في سن 15 عاماً، عندما فازت بمسابقة "Ford Model’s Supermodel of the World" في البرازيل. ومن هناك، عرفت مسيرتها نجاحاً باهراً.

الفتاة الرائعة

نعرف جميعنا هذه الأغنية: "Maybe she’s born with it. Maybe it’s Maybelline." وهي تنطبق جيداً على ليما. فهي تتمتع بذلك العنصر المميز، تلك الطاقة الجريئة المفعمة بالحيوية التي تسري في عروقها، وتسطع في عرض الأزياء وتبرز في نظرتها. فهذه الفتاة تتمتع بشخصية قوية تُبرزها.

 

الموضة لا تنحصر على الجمال فقط، بل إنها السلوك الجيد أيضاً.

ذلك الشعور الفطري بالثقة بالنفس هو ما عزز شهرة ليما في المقام الأول. هذا هو السبب في كونها أقدم متحدثة باسم فيكتوريا سيكريت، وكونها وجه ميبلين لما يزيد على 7 سنوات الآن. وهو السبب الذي دفعنا إلى إجراء مقابلة مع أدريانا ليما لمعرفة أسرارها للنجاح وكيف يمكننا القيام بالمثل.

 

داخل حقيبة الجمال الخاصة بها

وفاء لطبيعتها الشرسة، قالت ليما يوماً ما: "لن أبكي من أجلك، فالماسكارا الخاصة بي باهظة الثمن."

وتقول مازحة أنه لحسن الحظ، لم يعد ذلك شاغلها بفضل ماسكرا Volum’Express Colossal المضادة للماء. فبضع تمريرات من الفرشاة الضخمة تحدث كل الفرق، فهي تضاعف حجم الرموش حتى 9 مرات بصفة دقيقة. وبالإضافة لذلك، ليس للمطر أو الشمس أو العرق أو الدموع تأثير على تلك الرموش الخلابة.

وهو أمر مستحسن أيضاً. وبالنسبة لليما "فعرض الأزياء مهنة صعبة"ـ ورغم ذلك تعلمت العديد من أسرار المهنة فقط عبر تبادل أطراف الحديث مع فناني المكياج في موقع التصوير أو العرض.

وها هي المستحضرات الأخرى التي لا يمكن لليما العيش من دونها:

أحمر الشفاه Color Sensational باللون "Neon Red" هو اختيارها الأول لتزيين شفاهها على السريع. إذ تمنح التركيبة المكونة من رحيق العسل والقوام الحسي لأي امرأة الشفاه المثالية.

تقول ليما "أحب أحمر الشفاه الأحمر، فبإمكانه تغيير إطلالتك بالكامل لذلك أحمله دائماً معي." وفي بعض الأحيان، تعترف أنها تمرر القليل منه على وجنتيها لتألق طبيعي مورد.

ومن بعد، تتكلم بحماس على ماسكارا Great Lash - مستحضر ماسكارا الأكثر شهرة. وتعترف ليما أن هذه العبوة الخضراء والوردية كانت أول ما اقتنته كمراهقة.

وتردف قائلة: "لطالما أحببت الرموش الجريئة والماسكارا الجيدة، ولذلك فأنا جد متحمسة لأن الرموش البارزة والمُحددة للإطلالة ستكون دارجة هذا الخريف."

وتفضل أدريانا ليما ارتداء الملابس المريحة والماكياج في أي مناسبة، قد يعود ذلك إلى طبيعة مهنتها أو جوهر جذورها البرازيلية. وتسترسل قائلة:

"يعني مكياج المساء تطبيق المزيد، ولكنني أحس دائما بالراحة عند استعمال القليل".

وأخيراً، تبحث ليما داخل حقيبة المكياج الخاصة بها لترينا السر الكامن وراء ثقتها، ألا وهي البشرة الجيدة. ما هو مستحضرها المفضل يا ترى؟ كريم الأساس Dream Velvet من ميبلين. فتركيبة الجل المخفوقة والمنعشة تجعل البشرة مثالية لدرجة تُحسَد عليها.

"إنه يحافظ على ترطيب بشرتي طوال النهار. لذلك عندما أكون في جلسة تصوير أو في عرض أو أحضر حدثاً صحفياً يمكنني التركيز على ما يهم حقاً - وأترك ميبلين تتكلف بالباقي."

احصلي على الإطلالة

للحصول على بشرة خالية من الشوائب مثل أدريانا ليما، كل ما تحتاجين إليه هي فرشاة عريضة لكريم الأساس وكريم الأساس Dream Velvet من ميبلين الذي يناسب لون بشرتك. شاهدي الفيديو لتعلم المزيد.

اختاري المستحضرات

خطيرة الحكم
أي إطلالة برازيلية جريئة تفضلينها عند أدريانا ليما؟
الفتاة Pin Up
صوّتي
الحسناء المسمرة
صوّتي

مكياج العيون

اكتشفي المزيد

مكياج العيون

اكتشفي المزيد

إميلي ديدوناتو

اكتشفي المزيد

إميلي ديدوناتو

اكتشفي المزيد

جوردان دان

اكتشفي المزيد

جوردان دان

اكتشفي المزيد

جيجي حديد

اكتشفي المزيد

جيجي حديد

اكتشفي المزيد
عفوًا، يبدو أنك لم تقومي بتسجيل الدخول! من فضلك أو إنشاء حساب.